| موضوع: اليكم عدة نقاط يكون فيها وجه الشبه بين الشيعه واليهود والنصلرى الإثنين ديسمبر 06, 2010 4:30 am | |
| مـشابهة الـشيعة لليهـود و النـصارى مقــــــــــــــــدمة
أروع ما وصف به التشيع ((أنها بذرة نصرانية غرستها اليهودية في أرض مجوسية))
السببفي ذلك أن مؤسس التشيع كما يعترف الشيعة هو عبد الله بن سبأ اليهودي الذياستعمل شخصية علي رضي الله عنه لتحريف الإسلام كما استعمل بولص اليهوديشخصية المسيح عليه السلام لتحريف المسيحية. و كان شيعة ابن سبأ اليهودي همالمجوس الفرس الذين كانو ناقمين على الإسلام الذي قوض دولتهم.
--------------------------------------------------------------------------------
مشابهــــــة الرافضــــــة لليهــــــــود
قالت اليهود : لا يصلح الملك إلا في آل داود، و قالت الرافضة : لا تصلح الإمامة إلا في ولد علي . قالتاليهود : لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المسيح الدجال و ينزل السيف ، وقالت الرافضة : لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المهدي و ينادي مناد منالسماء .و قد بيّنّا أن مهدي الرافضة هو المسيح الأعور الدجال بعينه.
اليهوديؤخرون المغرب إلى اشتباك النجوم؛ و كذلك الرافضة يؤخرون صلاة المغرب إلىاشتباك النجوم. و قد جاء في الحديث ((لا تزال أمتي على الفطرة ما لميؤخروا المغرب إلى اشتباك النجوم)) و قال رسول الله (ص) أيضاً: ((بادروابالمغرب قبل اشتباك النجوم ولا تتشبهوا باليهود فإنهم يصلون والنجوممشتبكة)).
و اليهود حرفوا التوراة و كذلك الرافضة حرفوا القرآن. والله قال عن اليهود: {وَ لَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم مَّا أُنزِلَإِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَاناً وَ كُفْراً وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُالْعَدَاوَةَ وَ الْبَغْضَاء إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلَّمَاأَوْقَدُواْ نَارًا لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ وَ يَسْعَوْنَ فِيالأَرْضِ فَسَادًا وَ اللّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ}
اليهوديكتبون الكتاب بأيديهم و يقولون: هذا من عند الله و كذلك الرافضة يكتبونالكذب و يقولون هذا من كلام الله تعالى و يفترون الكذب على رسول الله وأهل بيته رضي الله عنهم. و من المعروف عند علماء الحديث أن الرافضة وضعواالنصيب الأكبر من الأحاديث الموضوعة.
اليهود لا يرون المسح على الخفين و كذلك الرافضة (و للعلم فإن اليهود يتوضؤن كما تتوضأ الشيعة).
اليهودتبغض جبريل يقولون هو عدونا من الملائكة، والرافضة الغرائبية يقولون غلطجبريل بالوحي على محمد. و الغرائبية تقول : إن جبريل عليه السلام خائن حيثنزل بالوحي على محمد صلى الله عليه وسلم و كان الأولى و الأحق بالرسالةعلي بن أبي طالب رضي الله عنه و لهذا كانوا يقولون "خان الأمين و صدها عنحيدري" فانظر -يا رعاك الله- كيف يتهمون جبريل بالخيانة و قد وصفه اللهبالأمانة كما قال تعالى ( نزل به الروح الأمين ) و قوله ( مطاع ثم أمين )ماذا تقول أيها المسلم في هذا الاعتقاد الذي يؤمن به الروافض؟
اليهود لا يرون العزل عن السراري و كذلك الرافضة.
اليهود يحرمون الجري (نوع من السمك يسمى الفيروز أبادي) و المرماهي و كذلك الرافضة.
اليهود حرموا الأرنب و الطحال و كذلك الرافضة.
اليهود لا يرون المسح على الخفين و كذلك الرافضة.
اليهود يدخلون مع موتاهم سعفه رطبة و كذلك الرافضة.
اليهودرموا مريم الطاهرة بالفاحشة و الرافضة قذفوا زوجة رسول الله (صلى اللهعلية و سلم)؛ أم المؤمنين عائشة المبرأة بالبهتان بصريح القرآن، و قدكفرهم بذلك الإمام مالك.
اليهود يقولون أن دينا بنت يعقوب خرجت و هي عذراء فافتر عها مشرك، و الرافضة يقولون إن عمر اغتصب بنت علي رضى الله عنه.
واليهود مسخوا قردة و خنازير و قد نقل ذلك لبعض الرافضة في المدينة المنورةو غيرها بل قد قيل إنهم تمسخ صورهم و وجوههم عند الموت و الله أعلم. ومنها الجمعة و الجماعة و كذلك اليهود فإنهم لا يصلون إلا فرادى، و معروفقولهم أن لا جماعة حتى يأتي المهدي.
الرافضة يجمعون بين المرأة و عمتها و بين المرأة و خالتها، و اليهود كانوا يجمعون في شرع يعقوب بين الأختين.
و من مشابهاتهم مع اليهود:
تركهم قول آمين وراء الإمام في الصلاة فإنهم لا يقولون آمين يزعمون أن الصلاة تبطل به.
وخروجهم من الصلاة بالفعل و تركهم السلام في الصلاة فإنهم يخرجون من الصلاةمن غير سلام. بل يرفعون أيديهم و يضربون بها على ركبهم كأذناب الخيلالشمس.
و شدة عدوانهم للمسلمين و أخبر الله عن اليهود (لتجدن أشدالناس عداوة للذين آمنوا اليهود) و كذلك هؤلاء أشد الناس عداوة لأهل السنةوالجماعة حتى إنهم يعدونهم أنجاساً فقد شابهوا اليهود في ذلك و من خالطهملا ينكر وجود ذلك فيهم.
و قولهم أن من عداهم من الأمة لا يدخلونالجنة بل يخلدون حفياً النار. و قد قال تعالى قول اليهود (لن يدخل الجنةإلا من كان هودا أو نصارى)
و اتخاذهم الصور الحيوانية كاليهود والنصارى و قد ورد الوعيد الشديد في تصوير الصور ذات الأرواح في البخاري وغيره أن رسول الله صلى الله علية وسلم قال: "لعن الله المصورين" و أنه قال"إن المصورين يكلف يوم القيامة أن ينفخ الروح فيما صوره و ليس بنافخ" و"لا تدخل الملائكة بيت فيه صورة ذات روح".
اليهود تخلفوا عن نصرةموسى و من تلاه من الأنبياء و الرسل و قد سجل الله لنا قولهم ( اذهب أنتوربك فقاتلا إنا ههنا قاعدون ). و الرافضة تخلفوا عن نصر أئمتهم كما خذلواعلياً وحسيناً وزيداً و غيرهم رضي الله عنهم. قبحهم الله ما أعظم دعواهمفي حب أهل البيت و أجبنهم عن نصرهم.
اليهود والرافضة لايعدلون فيحبهم ولا بغضهم بل كلتا الطائفتين مسرفة ظالمة في هذا وذاك . فبينا ترىاليهود يغلون في بعض الأنبياء والأحبار ويتخذونهم آلهة أرباباً ويذلون لهمأعظم الذل (كقولهم عزير ابن الله)، إذا بهم يقدحون في فريق آخر منالأنبياء ويرمونهم بالخبث وبما هو فوق الخبث كذباً وزوراً . كذلك الرافضة، فبينما ترى انهم يغلون في علي ( رضي الله عنه وعن سائر الصحابة أجمعين )وبعض ذريته ويؤلهونهم ويزعمون أن الله حلّ في ذواتهم لشرفهم وقداستهم ،إذا بهم يقدحون في الفريق الآخر من الصحابة والمسلمين أمرّ القدح ويرمونهمبالكفر والنفاق كذباً وزوراً . خلقٌ يهوديٌ ، وفعلةٌ إسرائيليةٌ موروثةٌمستعارةٌ.
اليهود ضربت عليهم الذلة و المسكنة أينما كانوا كذلكالرافضة ضربت عليهم الذلة حتى أحيوا التقيــــة (أي الكذب و النفاق) منشدة خوفهم و ذلهم. و العزيز الحمي الأبي لايرضى بالتقية و لا يلجأ إليها وإنما الذي يلجأ إليها هو الأذل أو الجبان.
ومنه أن اليهود ليس فيهمدعاه للدين عكس النصارى تجد المبشرين في كل مكان وعكس المسلمين أهل السنةالذين يعتبرون الدعوه واجبة. بعكس الرافضة فيما يروويه بخاريهم الكليني عنسليمان بن خالد قال قال أبوعبد الله (ياسليمان إنكم على دين من كتمه أعزهالله ومن أذاعه أذله الله)(الكافي 2/176).
و لم يؤمن من اليهودوحسن أسلامه إلا قليلا منهم كعبد الله بن سلام وصفية رضي الله عنهم. وقالتعالى (من الذين هادوا يحرفون الكلم عن مواضعه ويقولون سمعنا وعصينا واسمعغير مسمع وراعنا ليا بألسنتهم وطعنا في الدين ولو أنهم قالوا سمعنا وأطعناواسمع وانظرنا لكان خيرا لهم وأقوم ولكن لعنهم الله بكفرهم فلا يؤمنون إلاقليلا)(46) والشيعه لم يؤمن منهم إلا قليلا ومن أشهرهم آية الله البرقعيوكسروي.
و قال الله تعالى (وَقَالَتِ الْيَهُودُ لَيْسَتِالنَّصَارَى عَلَىَ شَيْءٍ وَقَالَتِ النَّصَارَى لَيْسَتِ الْيَهُودُعَلَى شَيْءٍ وَهُمْ يَتْلُونَ الْكِتَابَ كَذَلِكَ قَالَ الَّذِينَ لاَيَعْلَمُونَ مِثْلَ قَوْلِهِمْ فَاللّهُ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ يَوْمَالْقِيَامَةِ فِيمَا كَانُواْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ)(113) فمن هم الذين لايعلمون و ما سر ذكرهم بعد اليهود؟ و لماذا ذكر الله تعالى أنهم يأتون بعداليهود و بعد النصارى لكنهم لا يتلون الكتاب نفسه (العهد القديم)؟
و من أراد الاستزادة فعليه بكتاب بذل المجهود في إثبات مشابهة الرافضة لليهود ، للأخ عبد الله الجميلي.
--------------------------------------------------------------------------------
مشابهــــــة الرافضــــــة للنصــــــــارى روىأحمد عَنْ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ رَضِي اللَّهم عَنْه قَالَ دَعَانِيرَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَ سَلَّمَ فَقَالَ إِنَّ فِيكَمِنْ عِيسَى مَثَلاً أَبْغَضَتْهُ يَهُودُ حَتَّى بَهَتُوا أُمَّهُ وَأَحَبَّتْهُ النَّصَارَى حَتَّى أَنْزَلُوهُ بِالْمَنْزِلِ الَّذِي لَيْسَبِهِ أَلا وَإِنَّهُ يَهْلِكُ فِيَّ اثْنَانِ مُحِبٌّ يُقَرِّظُنِي بِمَالَيْسَ فِيَّ وَمُبْغِضٌ يَحْمِلُهُ شَنَآنِي عَلَى أَنْ يَبْهَتَنِي أَلاإِنِّي لَسْتُ بِنَبِيٍّ وَلا يُوحَى إِلَيَّ وَلَكِنِّي أَعْمَلُبِكِتَابِ اللَّهِ وَسُنَّةِ نَبِيِّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَمَا اسْتَطَعْتُ فَمَا أَمَرْتُكُمْ مِنْ طَاعَةِ اللَّهِ فَحَقٌّعَلَيْكُمْ طَاعَتِي فِيمَا أَحْبَبْتُمْ وَكَرِهْتُمْ.
كما أنالنصارى اتخذو أربابهم و رهبانهم أرباباً من دون الله و اتخذو المسيح ابنالله ثم صورو حادث صلبه بحيث إنه يبدو إنساناً عاجزاً لا يملك من أمرهشيأً، و يستهدف لكل إهانة و ذل و استهزاء و سخرية، كذلك الرافضة الذينخلعو علي رضي الله عنه صفات تثبت أن مكانته أرفع من مكانة النبي صلى اللهعليه و سلم و لولاه لم يزدهر الإسلام و لم ينتشر في الآفاق و لم ينهزمالكفر، ثم أثبتو عجزه و ضعفه بإزاء الخلفاء الثلاثة إلى أنه لم يستطع أنيستنكر ما قد يراه خلافاً لضميره و عقيدته، و يحتمل كل إهانة و ذلة لنفسهو لأهل البيت من غير أن يحارب ذلك أو يدافع عنه، فهذا تناقض صريح، يعرفهكل ذي عقل، يقول شيخ الإسلام ابن تيمية:
"و هؤلاء الرافضة يجمعونبين النقيضين لفرط جهلهم و ظلمهم: يجعلون علياً أكمل الناس قدرة و شجاعةحتى يجعلوه هو الذي أقام دين الرسول و أن الرسول كان محتاجاً إليه، ويقولون مثل هذا الكفر إذ يجعلونه شريكاً لله في إقامة دين محمد، ثم يصفونهبغاية العجز و الضعف و الجزع و التقية بعد ظهور الإسلام و قوته و دخولالناس فيه، و من المعلوم قطعاً أن الناس بعد دخولهم في دين الإسلام أتبعللحق منهم قبل دخولهم فيه، فمن كان مشاركاً لله في إقامة دين محمد حتى قهرالكفار و أسلم الناس، كيف لا يفعل هذا في قهر طائفة بغو عليه هم أقل منالكفار الموجودين عند بعثة الرسول، و أقل منهم شوكة و أقرب إلى الحق منهم"
و كذلك الرافضة وافقوا النصارى في خصلة النصارى؛ ليس لنسائهم صداقإنما يتمتعون بهن تمتعاً و كذا الرافضة يتزوجون بالمتعة و يستحلونها.
--------------------------------------------------------------------------------
و فضلت اليهود و النصارى على الرافضة بخصلة:
سئلتاليهود: من خير أهل ملتكم قالوا : أصحاب موسى، و سئلت النصارى: من خير أهلملتكم قالوا : حواري عيسى، و سئلت الرافضة: من شر أهل ملتكم؟ قالو: أصحابمحمد. فهؤلاء الرافضة ينطبق عليهم قول الله تعالى في سورة النساء:
أَلَمْتَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُواْ نَصِيباً مِّنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَبِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُواْ هَؤُلاءأَهْدَى مِنَ الَّذِينَ آمَنُواْ سَبِيلاً {51} أُوْلَـئِكَ الَّذِينَلَعَنَهُمُ اللّهُ وَمَن يَلْعَنِ اللّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ نَصِيرًا {52}
أقول : هنيئاً للرافضة مشابهتهم لليهود والنصارى بل قد فاقوهمباطلاً وضلالاً والعياذ بالله . أفبعد هذا كله يتجرأ من يحسب نفسه علىالعلم ويثني على هؤلاء الضلال! و الرجل مع من أحب ، و الذي يثني عليهم ويحضر مجالسهم فهو منهم رضي أم أبى ، بل هو أشر منهم لأنه محسوب علىالمسلمين و لا حول و لا قوة إلا بالله.
|
|
| موضوع: رد: اليكم عدة نقاط يكون فيها وجه الشبه بين الشيعه واليهود والنصلرى الإثنين ديسمبر 06, 2010 10:23 am | |
| شكرا جدا على هذا الشرح المفصل و نحن لا نقبل أي إنسان يهودي بيننا و لا نقبل من ليس كتابي (أي من لا يؤمن بأحد الكتب السماوية) في منتدانا و من يعلم بوجود شىء كهذا في المنتدى أرجو منه إبلاغي فوراً و على عجل |
|
| موضوع: رد: اليكم عدة نقاط يكون فيها وجه الشبه بين الشيعه واليهود والنصلرى الخميس ديسمبر 09, 2010 2:15 pm | |
| قال تعالى : (( إن الدين عند الله الإسلام )) . وقال سبحانه: (( ومن يبتغي غير الإسلام ديناً فلن يقبل منه ))
|
|
| موضوع: رد: اليكم عدة نقاط يكون فيها وجه الشبه بين الشيعه واليهود والنصلرى الجمعة ديسمبر 10, 2010 1:50 am | |
| كلامك صحيح مئة بلمئة و لكن قال تعالى بأن المسلم يمكنه الزواج من كتابية و لا يمكنه من مشركة أو عبادتها لا تعتمد على الكتب السماوية و علينا كذلك معاملت كل كتابي بحترام و كأنه من المسلمين و لكن هناك قيود أما المشرك و الكافر لا يمكن ذلك معه
عدل سابقا من قبل ظل ساسكي الغامض في الإثنين ديسمبر 12, 2011 10:00 am عدل 1 مرات |
|
| موضوع: رد: اليكم عدة نقاط يكون فيها وجه الشبه بين الشيعه واليهود والنصلرى الجمعة ديسمبر 10, 2010 5:16 am | |
| ولكن هذا فيما مضى كل ديانة في عصرها. أما الآن فقد قال الحبيب لا يسمع بي يهودي أو نصراني ثم لم يؤمن بي إلا كان من أهل النار أو كما قال صلى الله عليه وسلم.
|
|
| موضوع: رد: اليكم عدة نقاط يكون فيها وجه الشبه بين الشيعه واليهود والنصلرى الجمعة ديسمبر 10, 2010 5:45 am | |
| أجل أجل أنا أقصد أن الله سمح بتزوج الكتابية (مسيحية..إلخ) و لم يسمح بليهودية لان اهل الكتب امنوا بكتبه تعالي صحيح الان هم سيدخلون النار ما لم يسلموا بلكتاب الاخير و هو كلام الله تعالى (القرآن الكريم)* و لكن توجد تجاههم بعض التساهلات التي سمح الله بها هذا ما درسناه هذه السنة و الله أعلم |
|
| موضوع: رد: اليكم عدة نقاط يكون فيها وجه الشبه بين الشيعه واليهود والنصلرى الأربعاء أكتوبر 26, 2011 7:37 pm | |
| اخي الناسك بصراحة ابدعت في الشرح واتمنى ان تعم الفائدة على الجميع |
|